أخر الأخبار

هل يلعب أمرابط يوما ما لاتحاد طنجة؟

 

طنجاوي


أعادت زيارة اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط الأخيرة إلى مدينة طنجة رفقة شقيقه سفيان، طرح سؤال حول إمكانية التحاق نجم المنتخب الوطني بمونديال روسيا بصفوف اتحاد طنجة في يوم من الأيام.

وسبق للاعب واتفورد الإنجليزي المعار حاليا لفريق ليغانيس الإسباني أن صرح ذات مرة برغبته في اللعب بمدينة طنجة بعد إصرار مشجع مغربي التقاه بالمطار على معرفة ما إذا كان سيقبل بحمل قميص الوداد البيضاوي.

ويتقاطع هذا التصريح مع ما نشره حسن بلخيدر المدير الإداري لفريق اتحاد طنجة على حسابه في الفيسبوك، إذ أورد أنه التقى أمرابط في روسيا ووعده بأنه سيحمل قميص الاتحاد في نهاية مشواره الكروي.

ولا يزال أمرابط صاحب ال31 ربيعا لم يحسم بعد في هوية الفريق الذي سيلعب له خلال الموسم القادم علما أن لديه عروضا من تركيا والسعودية إلى جانب إصرار ناديه الإنجليزي علة عدم تسريحه إلى مقابل مبلغ كبير.

واستغل كل من نور الدين وسفيان أمرابط فرصة تواجدهما بطنجة للقيام بنشاط إنساني تمثل في زيارة حضانة الأطفال المتخلى عنهم بمستشفى القرطبي بحي مرشان.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@