الطنجاوي
أخر الأخبار

كرواتيا تطيح بإنجلترا وتبلغ نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها

 

طنجاوي - محمد بنوسى

 

حقق المنتخب الكرواتي إنجازا غير مسبوق ببلوغه نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد تغلبه على المنتخب الإنجليزي بهدفين لواحد في المباراة المثيرة التي انتهت بينهما قبل لحظات على ملعب " لوجينكي " والتي امتدت الى الأشواط الإضافية . 

انجلترا كانت السباقة لإفتتاح التسجيل مبكرا بواسطة اللاعب تريبير في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء من ضربة حرة مباشرة ، قبل أن إيفان بيريسيتش النتيجة لمنتخبه في الدقيقة 68 مستغلا عرضية متقنة من الظهير الأيمن ، ليتنتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله .

الشوط الاضافي الأول من النزال لم يشهد تغيير في النتيجة ، لكن مع بداية الشوط الإضافي الثاني نجح المهاجم ماريو ماندزوكيتش في إحراز هدف الفوز القاتل والغالي لمنتخبه الكرواتي في الدقيقة 109 ، ليقود بلاده الى تحقيق حلم طال إنتظاره وهو بلوغ نهائي العرس العالمي للمرة الأولى ، حيث سيواجه الكروات في المباراة الختامية يوم الأحد المقبل ، المنتخب الفرنسي الذي أقصى يوم امس بلجيكا بهدف وحيد .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@