الطنجاوي
أخر الأخبار

بالفيديو.. اعتداء بالأسلحة البيضاء قرب كورنيش طنجة أمام أعين الشرطة

طنجاوي

وثق فيديو بثه موقع "زنقة 20" واقعة اعتداء أفراد مدججين بالأسلحة البيضاء، كانوا على متن سيارة مرقمة بهولندا، على شخصين، يعتقد أنها تصفية حسابات بين الطرفين.

المثير في الواقعة التي حدثت بشارع بيتهوفن، غير بعيد عن كورنيش طنجة، وفق ما كشف عنه ذات المصدر، أنها كانت بحضور عنصري أمن، ظلا يتابعان واقعة الاعتداء دون أن يتدخلا لإيقاف المتورطين، رغم أن أحد أفراد الشرطة أشهر مسدسه دون استعماله، فيما تمكن المعتدون من الفرار على متن سيارتهم، أمام استغراب المواطنين الذين احتشدوا لمعاينة ما يجري.

في واقعة كما في الأفلام، هاجمت عصابة على متن سيارة مرقمة بهولندا وعلى متنها سبعة أشخاص، مواطنين بالأسلحة البيضاء وشرعت كما يظهر الفيديو في اثارة الفوضى و الاعتداء على شخصين يبدو أنها تصفية حسابات بشارع بيتهوفن المجاور لكورنيش المدينة وسط تواجد كبير للسياح والمارة.

الغريب في الأمر أن عنصري أمن كانا بنفس مكان الحادث كما يظهر الفيديو لكن دون أي تدخل إو تخويف العصابة أو توقيف أعضاء، بينما عمد أحد عناصر الأمن لإخراج مسدسه دون استخدامه، قبل أن تلوذ العصابة بالقرار على متن سيارة هولندية الترقيم يبدو عليها علامات حوادث سير كثيرة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@