الطنجاوي
أخر الأخبار

رسميا ... برشلونة يقدم فيدال لوسائل الاعلام والأخير : " سعيد بإنضمامي الى أفضل فريق في العالم"

 

طنجاوي - محمد بنموسى

وقع النجم التشيلي أرتورو فيدال ظهر اليوم الاثنين ، عقد انضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني لمدة 3 سنوات ، قادما من نادي باييرن ميونخ في صفقة مالية قدرت ب 19 مليون يورو مع بعض المتغيرات .

وخضع النجم التشيلي صباح اليوم للفحوصات الطبية وذلك للتأكد من سلامة ركبته بعد العملية الجراحية كان قد خضع لها نهاية الموسم الماضي مع النادي البافاري ، قبل ان يتم توقيع العقود وتقديمه رسميا لوسائل الاعلام .

و في معرض تقديمه لاعبا جديدا للنادي الكتالوني قال فيدال  : ” أنا فخور بإنضمامي إلى أفضل ناد في العالم، وسأقاتل لتحقيق كل أهدافي ، وسأقدم أفضل ما لدى من أجل الفريق فى الملعب لأسعد الجماهير  ”.

و اضطر الفريق الاسباني الى التعاقد مع ارتورو فيدال لتعويض رحيل الثنائي اندريس انييستا إلى الدوري الياباني والبرازيلي باولينيو الذى عاد إلى ناديه السابق جوانغزو إيفرجراند الصيني ، وصعوبة التعاقد مع نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ، ادريان رابيو  .

للإشارة فإن صفقة الدولي التشيلي تعد رابع انتدابات برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد ان ضم في وقت سابق ، البرازيلي أرثر ميلو من غريميو البرازيلي ، و اللاعب الشاب مالكوم من بوردو الفرنسي والمدافع كليمنت لينغليت من نادي إشبيلية الاسباني  .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@