أخر الأخبار

منعش عقاري ينصب على عشرات الأشخاص وضحاياه يطالبون بإنصافهم


طنجاوي-عبد الله الغول
اتهم عشرات من مواطني مدينة طنجة منعشا عقاريا بالنصب عليهم، إذ باع المنعش لضحاياه شققا في مركب سكني بمنطقة المجاهدين، واعدا إياهم بضمان منظر بانورامي يطل على منطقة الجبل الكبير. غير أن المتضررين فوجؤوا بكونهم ذهبوا ضحية عملية نصب قام بها هذا المنعش، إذ باعهم وهم الاطلالة البانورامية، لكن عمد إلى تشييد عمارة مقابلة لشققهم حجبت عنهم رؤية المنظر تماما.
وعلى الرغم من تدخل السلطات التي أمرت المنعش العقاري المذكور بهدم البناء المخالف، وقيامها بإحداث ثقوب في هيكل الطبقات الاضافية لإجباره على هدمها، إلا أنه أصر بعناد ترك الحال على ما هو عليه، وترك ضحاياه يندبون حظهم الذي أوقعهم في يده.
إضافة الى ذلك، قام المنعش برفض استكمال بعض الأشغال غير المنتهية في الإقامة التي سلمها لأصحابها، كتهيئة المنطقة الخضراء وبعض الممرات مما جعل مقتني هذه الشقق يتشاركون فيما بينهم في عملية جمع مساهمات لاستكمال هاته الأشغال.
جدير بالذكر، أن المنعش العقاري السابق له سوابق في تحدي السلطات، حيث كانت نجلته تورطت قبل حوالي سنتين، في دهس عناصر من القوات المساعدة، اثر قيام السلطات العمومية بتفيذ قرار هدم الطوابق الاضافية المخالفة لرخصة البناء الممنوحة له.
ويطالب الضحايا من السلطات والجهات المعنية وولاية الجهة، وكذا مجلس المدينة، التدخل العاجل لرفع الضرر عنهم وإنصافهم، واجبار هذا المنعش على تطبيق القانون، واتخاد الاجراءات اللازمة لوضع حد لمعاناتهم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@