الطنجاوي
أخر الأخبار

حملة استشارات سنترال دانون تجمع 485 اقتراحًا وتلغي طنجة من جدولها

طنجاوي - عبد الله الغول
لم تستسلم شركة الألبان "سنترال دانون"في خضم حملة المقاطعة الكبيرة ضد منتجاتها، بل تستمر دانون في استضافة حملة من المشاورات بين الشركة وزبائنها في المدن المغربية،كجزء من المشروع التي أطلقت عليه اسم "نتواصلو ونواصلو". 
وتهدف الحملة إلى إيجاد حل وسط بشأن السعر استجابة للقوة الشرائية للمستهلكين ومطالب المقاطعة والتي تتجلى في تخفيض أسعار منتجات الألبان ل Centrale Danone، وخاصة الحليب.
وبعد عقد اجتماعات عامة في الدار البيضاء ومراكش والرباط، سينظم سنترال دانون اجتماعه العام التالي في مكناس اليوم، وسيعقد اجتماعه الأخير في أكادير. بينما ألغت الشركة اجتماعا كان من المرتقب تنظيمه بمدينة طنجة دون تقديم أي تبريرات فيما يخص الموضوع، بعد أن كانت قد تركت الاختيار لمتتبعي صفحة الشركة على فايسبوك لاختيار المدينة التي ستسقبل الاجتماع الأخير من الحملة من بين تلاث مدن طنجة وأكادير والقنيطرة ليقع الاختيار على أكادير. بينما رجح متتبعون أن يكون للأمر علاقة بحملة الرفض بين الطنجاويين التي صاحبت اعلان الشركة عن الاجتماع الذي كان من المزمع تنظيمه بطنجة.
جدير بالذكر ، أنه خلال زيارته للدار البيضاء في 26 يونيو، وعد الرئيس التنفيذي لشركة Centrale Danone، إيمانويل فابر، العملاء المغاربة بأن الشركة ستعدل أسعار منتجات الألبان. ووعد بأن يكون شفافاً في التكاليف والجودة في جميع الأوقات، وألا يكون هدف الشركة تحقيق الربح من الحليب المبستر فقط، وأنه يثق بجميع زبائن الحليب الطازج المبستر من Centrale لإيجاد سعر عادل ومنصف.
هذا وقد أعرب المغاربة عن ردود فعل متباينة بشأن الحملة، التي تلقت لحد الان المنصة الإلكترونية لها 458 اقتراحًا منذ إطلاقها في الفاتح من غشت الجاري وستستمر حتى 15 منه.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@