أخر الأخبار

مشاركة متميزة لجماعة طنجة في ورشة عمل حول الهجرة بتونس

طنجاوي
شاركت جماعة طنجة في ورشة عمل ما دون إقليمية تحت شعار " تحسين التواصل حول الهجرة: في إطار الحوكمة المحلية"، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 18 و 19 شتنبر 2018 التي احتضنتها بلد تونس العاصمة، حيث تشرف بتثميل جماعة طنجة، نيابة عن عمدتها،   عائشة مجاهد رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والعلاقة مع المجتمع المدني، مرفوقة بعزيز الزايدي رئيس المصلحة الخارجية بالجماعة، .
ويهدف مشروع الهجرة بين المدن المتوسطية إلى المساهمة في تحسين حوكمة الهجرة على مستوى المدينة ضمن شبكة من المدن الواقعة في أوروبا ومنطقة جنوب المتوسط. ويتمتع المشروع بتمويل من الاتحاد الأوروبي، كما تشارك في تمويله الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، ويطبقه اتحاد من المنظمات بقيادة المركز الدولي لتطوير سياسات الهجر، بالشراكة مع المدن والحكومات المحلية المتحدة وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الأمم المتحدة-الموئل)، ضمن إطار الحوار حول هجرة العبور المتوسطية. هذا وترتكز المدن الخاصة بالمشروع على مدن سبق وأن شاركت في المرحلة الأولى من المشروع (عمان، بيروت، لشبونة، ليون، مدريد، طنجة، تورينو، تونس وفيينا) بالإضافة إلى مجموعة أوسع من المدن الكائنة في المنطقة المتوسطية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@