أخر الأخبار

جزر القمر يفرض تعادلا قاتلا على منتخب المغربي

طنجاوي - محمد بنموسى
انتزع منتخب جزر القمر تعادلا مثيرا وقاتلا على المنتخب الوطني المغربي بهدفين لمثلهما، في اخر أنفاس المباراة، التي انتهت بينهما قبل لحظات على أرضية ملعب " سعيد محمد الشيخ "، لحساب منافسات الجولة الرابعة لإقصائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا، المزمع تنظيمها سنة 2019 بالكاميرون.
أسود الأطلس ظهروا بوجه باهت خلال النصف الأول من المواجهة ، في نسخة طبق الأصل لمباراة الذهاب ، وهو ما ترجم سيطرة أصحاب الأرض على وسط الميدان، مع افتتاحها التسجيل في الدقيقة 9 من بداية اللقاء عبر المهاجم ألفاردو بن محمد، مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية ، في وقت كان فيه منتخب جزر القمر قريبا من مضاعفة الغلة وتوقيع ثاني الأهداف لولا التدخل الجيد للحارس منير المحمدي .
خلال الشوط الثاني ظهرت كتيبة المدرب هيرفي رونار بأداء مغاير، حيث سرعان ما استعادت توازنها مدركة هدف التعادل في الدقيقة 54 بواسطة المهاجم خالد بوطيب، مستغلا تمريرة حاسمة من الشاب أشرف حاكيمي، قبل أن يحرز اللاعب نورالدين امرابط هدف التقدم للمنتخب الوطني في الدقيقة 62 من خطأ فادح لحارس مرمى أصحاب الأرض .
وعندما كانت تتجه المباراة الى نهاينها معلنة عن فوز ثمين للمنتخب المغربي بالنقاط الثلاث ، عاد المهاجم الفاردو بن محمد ليفرض نفسه نجما للقاء مدركا هدف التعادل لمنتخبه في الوقت القاتل من المواجهة . 
وبهذه النتيجة يرفع الأسود رصيدهم الى 7 نقاط في المركز الأول مؤقتا مناصفة مع الكاميرون في انتظار نتيجة لقاء الاسود غير المروضة أمام ملاوي الجاري بينهما في هذه اللحظات ، فيما رفع مناخب جزر القمر رصيده الى نقطتين لكن ذلك لم يساعده على مغادرة المركز الاخير للمجموعة الثانية .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@