أخر الأخبار

الإصابة قد تحرم رونار من لاعبين أساسيين قبل يوم واحد من مواجهة الكاميرون

طنجاوي - محمد بنموسى
قد يفتقد الناخب الوطني هيرفي رونار لخدمات لاعبان يعدان من الركائز الأساسية لتشكيلته الرسمية ، وذلك قبل يوم واحد فقط من مواجهة المنتخب الوطني المغربي لنظيره الكاميروني ، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة في يونيو المقبل .
ويتعلق الأمر بكل من اللاعب خالد بوطيب ، مهاجم نادي ملطية سبور التركي، ويوسف النصيري، لاعب ليغانيس الإسباني، بعد تعرضهما لإصابة خفيفة في إحدى الحصص التدريبية التي يخوضها الأسود استعدادا للقاء يوم غد الجمعة .
وبحسب آخر الأخبار الواردة من معسكر أسود الأطلس ، فإن إصابة بوطيب والنصيري ليست بالخطيرة لكن مع ذلك فإن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني يكثف مجهوداته لإعداد اللاعبين ليكونا جاهزين لمباراة الأسود الغير المروضة .
ويعد خالد بوطيب الخيار الأول للناخب الوطني هيرفي رونار لقيادة خط هجوم المنتخب الوطني ضد الكاميرون ، إلى جانب النصيري الذي يعد هو الآخر ورقة رابحة للثعلب الفرنسي، الذي غالبا ما يزج به خلال الشوط الثاني لقلب معطيات المباراة مستغلا سرعته وقامته الطويلة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@