أخر الأخبار

هذا توقيت مباراة اتحاد طنجة اولى مبارياته بعصبة الأبطال الإفريقية

طنجاوي - محمد بنموسى
توصل فريق إتحاد طنجة بطل المغرب في النسخة الماضية ، بموعد وتوقيت مباراته أمام ضيفه إليكت سبور التشادي ، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة دوري أبطال افريقيا ، حيث من المقرر أن تجرى هذه المواجهة بحسب ما كشف عنه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، يوم الثلاثاء 27 نونبر الجاري على الساعة الثامنة مساءا بمركب ابن بطوطة بطنجة .
ويتحتم على ممثل عاصمة البوغاز في هذا اللقاء ، تحقيق الانتصار وبنتيجة عريضة بمدينة طنجة ، من أجل خوض نزال الإياب بالعاصمة التشادية دجامينا ، بأريحية تامة ودون ضغوطات . 
وكانت إدارة إتحاد طنجة قد أرسلت قبل أيام ، لائحة اللاعبين النهائية إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، إستعدادا لخوض غمار بطولة دوري أبطال إفريقيا ، وهي اللائحة التي عرفت تواجد 24 لاعبا من أصل 30 لاعبا التي تسمح بهم لوائح " الكاف " ، على أن يتم إضافة 6 لاعبين جدد سيعززون صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ، في حال نجح ممثل عاصمة البوغاز في العبور إلى دور المجموعات للمسابقة الأغلى إفريقيا .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@