أخر الأخبار

بالفيديو.. لحظة اعتقال مرتكب جريمة قتل التي هزت جماعة بني احمد الشرقية بشفشاون

طنجاوي - يوسف الحايك

تمكنت مصالح الدرك الملكي، صباح يومه الاربعاء، من اعتقال الزوج المشتبه في ارتكابه جريمة قتل مروعة التي هزت أمس جماعة بني أحمد الشرقية باقليم شفشاون.
 هذا وكانت عناصر الدرك قد توجهت صباح اليوم إلى منزل الضحية، وشرعت في البحث عن الزوج المشتبه فيه الذي لاذ بالفرار، مما استدعى تدخل مروحية للدرك الملكي للبحث وتمشيط الغابة بحثا عنه. لتتمكن من اعتقاله بعد اقل من 24 ساعة على اقترافه الجربمة.
وكان دوار بني خليفة بجماعة بني احمد الشرقية التابعة لإقليم شفشاون قد اهتز صباح أمس الثلاثاء (4 دجنبر)، على وقع جريمة قتل سيدة أربعينية.
 وأفاد مصدر محلي أن الهالكة كانت متزوجة برجل ينحدر من دوار بوزطاط بجماعة باب تازة التابعة للاقليم ذاته، قبل أن يقض عقوبة حبسية لمدة ثلاث سنوات.
وأوضح المصدر ذاته أن الشخص المذكور وفور خروجه من السجن وجد أن زوجته طلقته، وأخذت أبناءها معها وعادت للعيش بمسقط رأسها الأمر، الذي لم يستوعبه الرجل فلزم منزله لمدة سنة كاملة لم يخرج ولم يلتق أحدا حتى أصيب بمرض نفسي تطلب منه متابعة حصص علاجية لدى طبيبة نفسانية .
ورجح المصدر ذاته أن الرجل قصد بيت طليقته ليلة أمس ببني أحمد فأجهز عليها وذبحها كما تعرضت ابنته لإصابات بواسطة السلاح الأبيض.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@