أخر الأخبار

رئيس فيتا كلوب يوجه صفعة قوية لإتحاد طنجة

طنجاوي - محمد بنموسى

رفض رئيس فيتا كلوب الكونغولي بشكل قاطع تسريح نجوم الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة ، مؤكدا حاجته لكل العناصر ، من أجل الذهاب بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم .
وبحسب مصادر مطلعة فإن رئيس الفريق الكونغولي ، إجتمع بالطاقم التقني واللاعبين أمس الخميس ، وأخبرهم بأنه لن يسمح لأي لاعب بالانتقال إلى فريق آخر خلال الميركاطو الشتوي القادم ، وذلك بعد العروض التي تم التوصل بها عقب الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق خلال مباريات مسابقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، ليغلق بذلك الباب في وجه الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات بعض اللاعبين والتي يبقى من أبرزها ، فريق إتحاد طنجة.
وفي الوقت الذي أكد فيه رئيس فيتا كلوب أنه لن يتم تسريح أي لاعب خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية ، أعلن فريق اتحاد طنجة قبل أيام عن توصله إلى اتفاق مع لاعبين من الفريق الكونغولي ، هم موكوكو باتيزاديو و نكانكو نييمبا ، حيث أكد رئيس ممثل عاصمة البوغاز ، عبد الحميد أبرشان ، في تصريحات إذاعية أنه من المرتقب أن يحل اللاعبان بمدينة طنجة الاثنين المقبل لإتمام باقي تفاصيل الصفقة .
ويسعى الفريق الطنجي، بقيادة المدرب التونسي أحمد العجلاني، إلى تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك للذهاب بعيدا في منافسات دوري أبطال إفريقيا ، وللخروج من مرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق محليا في البطولة الوطنية الإحترافية منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@