أخر الأخبار

فضيحة مدوية. بنعزوز يكشف تورط بوزيدان في صفقة ب 140 مليون سنتيم - فيديو

طنجاوي

فجر عبد العزيز بنعزوز، مستشار بمقاطعة مغوغة عن حزب التجمع الوطني للاحرار، قنبلة مدمرة في وجه رئيس المقاطعة محمد بوزيدان عن حزب العدالة والتنمية.
بنعزوز كشف عن معطيات صادمة حول تورط بوزيدان في صفقة إصلاح مقر المقاطعة الذي كلف 140 مليون سنتيم، حيث شايتها العديد من الاختلالات والخروقات الخطيرة على مستوى الضوابط التقنية او على المستوى المالي، خاصة فيما يتعبق بتجزيئ الصفقة الى سندات طلب، في خرق فاضح لمدونة الصفقات العمومية وللقانون الننظم لمالية الجماعات المحلية.
الاخطر من ذلك ان بنعزوز كشف وجود علاقة عائلية بين نائب الرئيس بوزيدان والمقاول الفائز بالصفقة، مما يضعه تكت طائلة العزل، بل الامر تطور الى فضيحة مدوية عندما احتضن المقاول ببيته اجتماعا لقافلة المصباح بحضور قيادات من العدالة والتنمية، وذلك خلال الفترة التي كانت أشغال الصفقة جارية.
ولم تستبعد المصادر ان تدخل المفتشية العامة لوزارة الداخلية والمجلس الجهوي للحسابات على الخط للتدقيق في الخروقات الخطيرة التي كشفها بنعزوز.
تابعوا هذا الفيديو

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@