أخر الأخبار

فاجعة بطنجة.. الرعونة تودي بحياة مواطنة أمريكية حامل وطفلها

طنجاوي - يوسف الحايك

لقيت مواطنة أمريكية حامل حتفها، اليوم الاثنين بطنجة، هي وابن لها، فيما أصيب طفلها الثالث إصابات خطيرة، في حادثة سير وقعت على مستوى الكورنيش.
وقالت مصادر متطابقة إن الحادثة وقعت بالقرب من فندق "سيزار" أثناء مرور المواطنة الأمريكية وطفليها الشارع عبر ممر الراجلين قبل أن تباغتهم سيارة كانت قادمة بسرعة.
وحسب مصادر متطابقة، فإن السائق المتهور، مغربي يحمل الجنسية الهوبندية، الذي سلك نفسه لرجال الشرطة، كان يسوق برعونة، وبطريقة استعراضية، وهو الامر الذي اصبح معتادا بكورنيش المدينة، الذي تحول الى فضاء للتفحيط، أمام غياب مريب لعناصر الشرطة، ما شجع على التسيب والفوضى. وهو ما سبق ان حذرنا من تبعاته في اكثر من مقال على موقع "طنجاوي"، دون يلقى أي أذن صاغية من ولاية امن المدينة.
وأكدت المصادر ذاتها أن المواطنة الأمريكية البالغة من العمر 26 سنة توفيت على الفور إلى جانب طفلها البالغ من العمر 3 سنوات.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الطفل المصاب الذي يرقد بقسم الانعاش يبلغ من 5 سنوات.
وأكدت المصادر أن السائق المصالح الأمنية قامت بتوقيف سائق السيارة المتسبب في الحادثة.
وحاول  "طنجاوي" التواصل أكثر من مرة مع مدير مستشفى محمد الخامس للإدلاء بتوضيحات حول تفاصيل حول الحالة الصحية للطفل المصاب، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@