أخر الأخبار

عاجل.. اعتقال محمد سعود النائب الأول لرئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة

طنجاوي

علم موقع "طنجاوي" من مصادر متطابقة، أن شرطة مدينة العرائش  اعتقلت، يومه الثلاثاء، محمد سعود النائب الأول رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، بناء على تعليمات وكيل الملك لدى ابتدائية العرائش، حيث تقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، إلى حين البث في الملف الذي يتابع من أجله.

وحسب ذات المصادر فإن محمد سعود، القيادي بحزب الاستقلال، وعضو لجنته التنفيذية، متابع بتهمة خيانة الأمانة، بعدما تورط في قبض تسبيقات مالية من طرف مجموعة من المواطنين، الذين اقتنوا منه شققا بأحد مشاريعه العقارية بالعرائش، لكن سعود لأسباب مجهولة لم يقم ببناء مشروعه، كما أنه رفض إرجاع التسبيقات لأصحابها، ما دفعهم إلى رفع شكاية ضده لدى القضاء، الذي أصدر حكمه لصالحهم، الحائز لقوة الشيئ المقضي به، وألزم سعود بإرجاع المبالغ المقبوضة مع إعمال مسطرة الإكراه البدني عند الرفض.

هذا وقد علم موقع "طنجاوي" أن اعتقال سعود، اليوم الثلاثاء، جاء تنفيذا لمسطرة الإكراه البدني، وأنه في حالة رفضه إرجاع التسبيقات، سيتم عرضه على قاضي العقوبات في حالة اعتقال، لتحديد مدة العقوبة الحبسية التي توازي قيمة المبالغ المحكوم بأدائها.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (1)

1 - الله ينعل لي ما يحشم

الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 23:08

كيفاش العرايشيين تقوا في هاد الرجل وعطاوه صوتهم. يسولوا من جاب ثروة ديالو بعدا...



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@