أخر الأخبار

رسميا.. اتحاد طنجة ينهي ارتباطه بطاليب ويتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي

طنجاوي - محمد بنموسى

أكدت مصدر مطلع لموقع " طنجاوي " ، أن الإجتماع الذي عقده أعضاء المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم ، مساء أمس الإثنين ، خلص إلى إنهاء الإرتباط بالإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، والبحث عن مدرب جديد لقيادة سفينة فارس البوغاز خلال الموسم المقبل.

وبحسب ذات المصدر ، فإن إدارة ممثل عاصمة البوغاز رفضت تثبيت طاليب على رأس الإدارة الفنية للنادي ، بعدما فشل في قيادة الفريق الطنجي إلى المراتب الثلاثة الأولى المؤدية للمنافسات الإفريقية ، إلى جانب خلافاته مع بعض الأعضاء ، ما عجل بفك الإرتباط بين الطرفين . 

وتابع المصدر نفسه ، أن أعضاء المكتب المسير لبطل المغرب في النسخة الماضية ، صرفوا النظر عن التعاقد مع الإطار الوطني أمين بنهاشم، بعدما كانوا قد وضعوا إسمه على رأس لائحة المرشحين لقيادة فارس البوغاز ، بالمقابل تم الإتفاق بالإجماع على تعيين مدرب أجنبي للفريق دون تحديد إسم معين . 

وكان إتحاد طنجة بقيادة الرئيس عبد الحميد أبرشان ، قد تعاقد مع عبد الرحيم طاليب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، كمدير تقني لمدة 6 أشهر مع إمكانية تجديد عقده لموسمين كمدرب للفريق الاول في حال إحتل إحدى المراكز المؤدية للمسابقات القارية .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@