أخر الأخبار

فيديو يوثق هجوما بالسيوف على حفل زفاف باصيلة

طنجاوي 

حصل منبر "طنجاوي" على فيديو  حصري يوثق عملية الهجوم الذي نفذه، ليلة السبت الاحد، ثلاثة اشخاص مدججين بالاسلحة البيضاء على حفل زفاف بأحد أحياء مدينة اصيلة، وبالضبط حي الشيشان المجاور لتجزئة انيسة، ما تسببوا في إصابة اخت العروس بإصابات في الراس، وتخريب المنزل، وتهشيم السيارة التي كانت ستقل العروسين، وإطلاقهم سيلا من التهديد والسب والقذف بكلام ناب، عمدنا الى حذفه من الفيديو احتراما للمشاهدين.

 لكن المثير في الامر، وامام ذهول كبير لعائلتي العروسين ولساكنة الحي، فقد تم الافراج في ظروف عن احد المتورطين في الاعتداء، فيما يوجد إثنين في حالة فرار، علما ان دورية الشرطة اعتقلته في مكان الاعتداء متحوزا سلاحا أبيضا، وكان في وضعية تخدير متقدمة!..

وتجهل عائلتا العروسين السبب الذي دفع الجهات المعنية بالافراج عنه، علما ان المتورطين في الهجوم معروفون في الحي بسلوكاتهم العدوانية، وبتعاطيهم لكل انواع المخدرات.

واقعة إخلاء سبيل هذا الشخص خلفت تساؤلات عريضة وسط ساكنة الحي، خصوصا بعد ان شوهد المعني بالامر وهو يتجول داخل الحي مستعرضا عضلاته، وكأنه فوق القانون!..

وكانت اسرتا العروسين قد عاشت حالة رعب وهلع حقيقين خلال هذا الهجوم، لكن ما زاد الطين بلة، هو ان احد اقارب العروس اتصل أكثر من مرة عبر الرقم 19 لطلب النجدة  لكنه لم يتلق اي جواب ، ولم تحضر الشرطة إلا بعد ان انتقل بعض افراد 
عائلة العروس لمفوضية امن أصيلة، حيث وصلت أخيرا دورية الشرطة الى مكان الحادث، في وقت كان فيه إثنان من المهاجمين قد لاذا بالفرار، فيما تم توقيف المعتدي الثالث، الذي تم نقله الى مخفر الشرطة، قبل ان يتم إخلاء سبيله في ظروف غامضة!.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@