أخر الأخبار

في مباراة مثيرة ... ريال مدريد يطيح بمطارده غرناطة وينفرد بصدارة الليغا

طنجاوي - محمد بنموسى

 

أكرم فريق ريال مدريد وفادة ضيفه غرناطة بأربعة أهداف لإثنين ، في المباراة المثيرة التي إنتهت بينهما قبل لحظات على أرضية ملعب " سانتياغو برنابيو " ، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

رباعية النادي الملكي إستهلها مبكرا المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، مستغلا عرضية متقنة من زميله بيل ، قبل أن يضيف النجم البلجيكي ادين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 45 بطريقة رائعة .  

وإستمر المد الهجومي لأصحاب الأرض خلال الشوط الثاني ، حيق تمكن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 61 من تسديدة صاروخية سكنت مرمى الضيوف ، لكن سرعان ما إستعاد لاعبوا غرناطة أنفاسهم حيث نجحوا في تقليص الفارق عند الدقيقة 69 عبر اللاعب داروين ماتشيز من ضربة جزاء ، قبل أن يضيف زميله دومينغوس دوراتي الهدف الثاني في الدقيقة 78 . 

وعندما كان الضيوف يبحثون عن هدف التعادل في آخر دقائق المباراة ، باغثهم الكولومبي خاميس رودريغيز بالهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 92، إنتهت على إثره مجريات اللقاء ، لتنفرد كتيبة المدرب زين الدين زيدان بصدارة ترتيب الليغا برصيد 18 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن غرناطة الوصيف صاحب 14 نقطة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@