أخر الأخبار

كان موضوع نشرة حمراء.. إحالة مطلوب لدى الانتبربول على النيابة العامة بطنجة

طنجاوي - يوسف الحايك

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، اليوم الجمعة (21 فبراير)، مواطنا إسبانيا يبلغ من العمر 37 سنة، على النيابة العامة المختصة.

وقال مصدر أمني لـ"طنجاوي" إن المعني بالأمر يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الاسبانية لتورطه في قضايا تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشف المصدر الأمني أن عملية المراقبة الأمنية كانت قد أسفرت عن توقيف المشتبه فيه، المقيم بالمغرب بطريقة غير شرعية وبحوزته جواز سفر أجنبي في اسم الغير.

وأضاف المصدر الأمني أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات الأشخاص المبحوث عنهم كشفت أنه يشكل موضوع نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية إنتربول، بناء على طلب من السلطات القضائية الاسبانية، للاشتباه في تورطه في نشاط شبكة دولية لتهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه جرى عرض المشتبه فيه على النيابة العامة المختصة في انتظار البت في مسطرة تسليمه للسلطات القضائية الاسبانية، في وقت تم فيه إشعار مكتب انتربول مدريد بهذه القضية.

ولفت المصدر عينه أن هذه العملية تأتي تتويجًا للتعاون الثنائي المشترك بين المغرب واسبانيا في مجال مكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@