أخر الأخبار

إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا

طنجاوي

قال بيان صادر عن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة، الأربعاء، إن أمير تشارلز كان يعاني من أعراض خفيفة بفيروس كورونا، وأجريت له التحاليل اللازمة، والتي أثبتت إصابته بفيروس كوفيد19، مشيرًا إلى أن الأمير تشارلز البالغ من العمر 72عامًا، بصحة جيدة وكان يعمل من المنزل خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح البيان، أن زوجة الأمير تشارلز، دوقة كورنول، لا تحمل الفيروس، وجاءت نتيجة اختباراتها سلبية، لافتًا إلى أن ولي عهد بريطانيا وزوجته يخضعان للعزل الصحي في اسكتلندا.

قصر باكينغهام، قال في بيان له، في أعقاب إعلان إصابة الأمير تشارلز، إن الملكة إليزابيث "بصحة جيدة"، في إشارة إلى عدم إصابتها بفيروس كورونا.

ولم يعلن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة، كيفية إصابته بالمرض، عاما أنه "شارك في العديد من الأنشطة اللقاءات خلال الأسابيع الأخيرة"، وفقًا للبيان.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، قد أعلن الإغلاق التام للبلاد، في إطار إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسجلت بريطانيا الى حدود أمس 8 آلاف و164 إصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما توفي 423 شخصًا منذ بدء تفشي الوباء في المملكة المتحدة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@