أخر الأخبار

عن عمر يناهز 76 سنة.. فيروس كورونا يجهز على نائب الرئيس السابق لريال مدريد

طنجاوي - محمد بنموسى

تم الاعلان صباح يومه الاربعاء (6 ماي) عن وفاة أمادور سواريز فيلا ، نائب رئيس ريال مدريد سابقا، والذي شغل منصبه في فترة رئاسة رامون كالديرون لنادي العاصمة الإسبانية، بين عامي 2006 و 2009.

و نشرت صفحة فريق ​ريال مدريد​ الاسباني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بيانا رسميا نعت فيه نائب الرئيس السابق، ​امادور سواريز​ الذي فارق الحياة عن عمر يناهز ال 76 سنة، متأثرا بإصاباته بفيروس كوفيد 19.

وقال النادي الملكي​ في بيانه : يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم العميق لوفاة أمادور سواريز، الذي شغل منصب عضو في مجلس إدارة النادي في النادي منذ عام 2006 ومنصب نائب الرئيس في الفترة بين 2007 و2009، وينقل ريال مدريد تعازيه ومودته العميقة لجميع أفراد عائلته وأصدقائه، خلال فترة وجوده في مجلس إدارة ريال مدريد، فاز النادي بالليغا (2)، كأس السوبر الإسباني لكرة القدم (1)، دوري كرة السلة (1) وكأس أوروبا لكرة السلة (1) " .

وكان الراحل يمتلك عضوية ريال مدريد منذ عام 1964، وولد في هويلفا في 12 فبراير 1944 ، و توفي بعد أن أمضى 40 يوما في المستشفى ، بعدما فشل في التغلب على فيروس كورونا المستجد .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@