أخر الأخبار

تطوان.. تطورات قضية توقيف طبيب وثلاثة أشخاص على خلفية ترويج مخدرات

طنجاوي - صحف

أودع قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، مساء اليوم الأحد (10 ماي)، طبيبا عاما، وثلاثة أشخاص، رهن الاعتقال الاحتياطي، بسجن المدينة.

وكشفت صحيفة "الصباح" التي أوردت الخبر أن ذلك تم للتحقيق معهم تفصيليا، وتحديد أول جلسة في 3 يونيو المقبل، على خلفية تفكيك شبكة لتوزيع “حبوب الهلوسة”.

وأضافت الصحيفة أن القاضي نفسه قرر متابعة “صيدلي” شقيق الطبيب، في حالة سراح مع فرض المراقبة القضائية عليه ومنعه من السفر لخارج المغرب.

وكانت الضابطة القضائية، أوقفت مساء الخميس (7 ماي)، المعنيين بالأمر، بعد توصلها بمعلومات دقيقة، تفيد بتورط أحد الأطباء في الانتماء لشبكة ترويج الأقراص الطبية المخدرة.

وأكدت المعلومات المتوفرة للمصالح الأمنية، أن المشتبه فيه كان سيقوم بتسليم وصفات طبية موقعة باسمه لبعض مروجي المخدرات بساحة ابن خلدون، وسط المدينة، لتمكينهم من اقتناء الأقراص المخدرة القوية التأثير.

وانتقلت عناصر الشرطة إلى المكان المذكور، إذ تم رصد سيارة من نوع “داسيا دوكير”، على متنها شخصين، وبالقرب منهما، شخصين آخرين، حيث بمجرد أن شاهد أحد الواقفين سيارة الشرطة لاذ بالفرار، دون أن ينتبه لسقوط بطاقة تعريفه الوطنية، ليتم إيقاف ثلاثة أشخاص.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@