أخر الأخبار

برشلونة: إغلاق وكالة للأسفار بعدما باعت لزبائنها اختبارات كورونا مزورة

طنجاوي - غزلان الحوزي

اعتقلت الشرطة الكتلانية "لوس موسوس دي إسكوادرا"، اول امس الخميس 25 فبراير،  مسؤولا  ومستخدمين بوكالة أسفار تحمل إسم  ' Viatges Tánger'، بعد تورطها في بيع نتائج سلبية مزورة لاختبارات فحص كورونا.

ونقلت وسائل إعلام كتالانية أن الشرطة تحقق مع وكالة 'Viatges Tánger'، الواقعة بلدية سانتا كولوما دي غرامانيت، احدى مقاطعات برشلونة،  ووكالة أخرى تحمل إسم 'Viajes Venecia'  في بلدية ماتارو،  لتورطهما في بيع اختبارات الكشف عن كورونا ' PCR' بمبلغ 80 يورو بشراكة مع مصحة خاصة.

وكشف نفس المصدر، أن الشرطة تتابع 12 زبونا، و أوقفت ثلاثة أشخاص منهم بتهمة الحصول على اختبارات مزورة.

من جانبها شدد المسؤول عن الوكالة  'Viatges Tánger'عن استحالة تزوير الاختبارات، مؤكدا أن حوالي 60 شخصا يأتون إلى الوكالة اسبوعيا لحجز تذاكر نحو وجهات مختلفة عبر العالم، ويدفعون مبلغ 80 يورو مقابل إجراء الفحص لدى المصحة، ومن تم يقوم مختبر يسمى 'Teletest'  بمراجعة النتائج.

وفيما التحقيق لازال جاريا مع زبناء  حصلوا على الاختبارات بشكل سريع، أغلقت السلطات الوكالتين منذ أمس الجمعة إلى حين الانتهاء من التحقيق.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@