أخر الأخبار

هي الرابعة على التوالي.. اتحاد طنجة ينهزم بميدانه أمام متذيل الترتيب مولودية وجدة

طنجاوي - محمد بنموسى
واصل فريق اتحاد طنجة مسلسل النتائج السلبية بعد تلقيه للهزيمة الرابعة على التوالي، عقب سقوطه بميدانه أمام ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي انتهت بين الطرفين قبل لحظات على ارضية مركب " ابن بطوطة " ، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم .

النادي الوجدي كان السباق لافتتاح التسجيل في الدقيقة 18 عبر الايفواري لامين دياكيتي ، مستغلا عامل الرياح القوية التي تشهدها جنبات الملعب ، قبل ان يهدي المدافع السينغالي حاجي يوسوفا كوناتي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 29 ، من ضربة رأسية حولها عن طريق الخطأ لمرمى فريقه .

ونجح اصحاب الارض في تقليص الفارق عند الدقيقة 40 من ضربة جزاء سجلها المهاجم الغابوني اكسيل ميي ، غير ان ذلك لم يمنعهم من تجنب فخ الهزيمة بميدانهم .    

وعقب هذه الهزيمة الرابعة على التوالي ، تجمد رصيد ممثل " عاصمة  البوغاز " عند 10  نقاط في المركز العاشر ، فيما لم يساعد الانتصار في مغادرة ممثل " عاصمة الشرق " للمركز الاخير الذي يحتله برصيد 7 نقاط .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@