أخر الأخبار

تفاصيل مداهمة الشرطة الكتالانية مقر نادي برشلونة واعتقال الرئيس المستقيل بارتوميو (فيديو)

طنجاوي

ألقت الشرطة الكتالانية(لوس موسوي دي اسكوادرا)، صباح يومه الاثنين، القبض على رئيس نادى برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وعدد من الإداريين بتهمة غسيل الأموال، إثر مداهمتها مقر النادى فى ساعة مبكرة من الصباح.

وأوردت وسائل إعلام إسبانية، فى نبأ عاجل، أنه تم القبض على بارتوميو وجراو الرئيس التنفيذى لنادى برشلونة ورومان جوميز رئيس الخدمات القانونية في النادي.

واقتحمت الشرطة الكتالانية  مكاتب إدارة نادى برشلونة، اليوم الاثنين، لتفتيشها استعدادا للتحقيق فى مسألة تمويل الشبكات الاجتماعية، ولم تفصح الشرطة عن أى معلومات عن الواقعة حتى الآن.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيبو" الإسبانية، أن مكاتب نادى برشلونة شهدت حملة تفتيش من الشرطة الإسبانية صباح اليوم الاثنين، ويبدو أن أفراد الشرطة يجرون بحثًا متعلقًا بمسألة الشبكات الاجتماعية، كما علمت الصحفية أن العديد من أفراد قوة الشرطة يقومون بتفتيش مكاتب برشلونة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكانت هناك شائعات انتشرت خلال الساعات الماضية تفيد بأن رئيس نادى برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو أنشأ العديد من صفحات التواصل الاجتماعى الوهمية لمهاجمة نجوم الفريق الكتالونى.

واتهمت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، في وقت سابق، جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، بالتعاقد مع شركة "I3 Ventures"، من أجل توجيه الرأي العام عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتلميع صورته، وتشويه صور بعض اللاعبين، مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وتشافي هيرنانديز وبيب جوارديولا.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@