أخر الأخبار

عاجل.. وكيل الملك بابتدائية تطوان يتابع شاشا في حالة سراح بتهمة تهريب العملة الصعبة

طنجاوي

علم موقع "طنجاوي" أن وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان أفرج قبل قليل عن "شاشا"ومتابعته في حالة سراح بتهمة تهريب العملة الصعبة. وهو الملف الذي يرجع إلى حوالي ثلاث سنوات عندما كان في طريقه إلى سبته المحتلة رفقة زوجته، عندما أوقفه سد قضائي لشرطة تطوان، لكنه هرب من السيارة تاركا زوجته، لكونه كان موضوع مذكرة بحث بتهمة الاتجار في المخدرات، وعند تفتيش السيارة عثر بها على مبالغ مالية ضخمة من العملة الصعبة.

وحسب مصادر متطابقة فإن متابعة شاشا في حالة سراح، من طرف النيابة العامة بتطوان جاء بعد إبرامه صلحا مع إدارة الجمارك، تنازلت بمقتضاه عن المتابعة مقابل أداء غرامة تصالحية.

يذكر أن شاشا اعتقل يوم 8 يناير المنصرم بموجب مذكرة بحث حول الاتجار الدولي في المخدرات، منذ 2011، فيما بات يعرف بمخدرات بلايا بلانكا ليتم عرضه على المحكمة الابتدائية بطنجة التي برأته من التهمة بعد تراع المصرحين، في حين قضت بستة أشهر موقوفة التنفيذ بسبب استعماله لرخصة سياقة تحمل صورته وتتضمن بيانات صهره، و بها كان يتنقل للإفلات من مراقبة الشرطة.

نفس المحكمة برأته كذلك من ملف آخر للمخدرات يعود إلى 2010 لنفس الأسباب، أي تراجع المصرحين الذين اعترفوا في وقت سابق بكونه شريكا لهم في الاتجار بالمخدرات.

و بهاته الأحكام يكون شاشا قد تخلص نهائيا من جميع المتابعات التي كانت تلاحقه بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات، وصار بإمكانه اليوم أن يتجول بكامل حريته في المدينة دون خوف من الاعتقال.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@