أخر الأخبار

كرواتيا تتصدر مجموعتها وتفرض على إسبانيا مواجهة إيطاليا في الدور الثاني

طنجاوي

لم تكن إسبانيا تتوقع أن مواجهتها لكرواتيا في المباراة الأخيرة للمجموعة الاربعة بيورو 2016 ، ان تتحول إلى كابوس مرعب، فبعد أن تقدمت في النتيجة منذ الدقيقة السابعة عن طريق موراتا،  اعتقد الجميع أنه إسبانيا ماضية ف تسيد مجموعتها، غير أن الكروات كان لهم رأي آخر، عندما نجحوا في  قلب الطاولة، وحولوا تأخرهم إلى فوز مثير، مكنهم من تصدر المجموعة وتفادي مواجهة الكبار في الدور الثاني، في حين وجدت إسبانيا نفسها في مواجهة إيطاليا العنيدة.

المنتخب الإسباني، تقدم بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، عن طريق موراتا، ورد الكروات بهدف كالينيتش في الدقيقة 45، قبل أن يهدر راموس ضربة جزاء لإسبانيا، في الدقيقة 72، وسجل كرواتيا الهدف الصاعق والقاتل في الدقيقة 88 بقدم بيريسيتش.

بالمقابل حافظت تركيا على آمالها في التأهل إلى الدور الثاني، ضمن أفضل المنتخبات المحتلة للرتبة الثالثة، وذلك عقب فوزها، برسم ذات الجولة ونفس المجموعة، على التشيك بهدفين لصفر، لتحتل الرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بعد أن كانت قد حصدت هزيمتين في المبارتين الأولى والثانية.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@