أخر الأخبار

بنكيران في مقدمة المدعويين لحفل زفاف نجلة الوزير بوليف بطنجة

طنجاوي

تميز حفل زفاف نجلة الوزير نجيب بوليف، الذي أقيم أمس الأحد بطنجة، بحضور عبد الإله بنيكران، الأمين العام لحزب المصباح، ورئيس الحكومة، متقدما وفدا هاما من الأمانة العامة للحزب، حيث حضر أيضا محمد يتيم، ومصطفى الرميد، ومصطفى الخلفي، كما حضر العديد من الأسماء الوازنة بحزب المصباح على مستوى الجهة، يتقدمهم البشير العبدلاوي، الكاتب الجهوي للحزب وعمدة مدينة طنجة، ورؤساء الجماعات الترابية والبرلمانيين بالجهة..

يذكر أن مدينة طنجة عرفت في الثلاث أسابيع الأخيرة، ثلاث حفلات زفاف بطعم انتخابي، فزفاف نجلة بوليف يتزامن وقرار اختيار هذا الأخير وكيلا للائحة المصباح بطنجة، وقبله بيومين أقيم حفل زفاف نجلة أحمد الدريسي القيادي النافذ بحزب الاصالة والمعاصرة على مستوى طنجة والجهة، والذي حضره العديد من أعضاء المكتب السياسي، وكان لافتا أيضا حضور فؤاد العماري، مرشح لقيادة لائحة الجرار عن دائرة طنجة – أصيلة.

فيما كان محمد بوهريز، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قد اقام حفل زفاف نجله المهدي، حضره رئيس الحزب، ووزير الخارجية صلاح الدين مزوار، وتزامن الزفاف أيضا مع الإعلان عن اختيار حسن بوهريز لقيادة لائحة الحمامة بدائرة طنجة – أصيلة.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@