أخر الأخبار

قال إنه أدلى بتصريحات تزرع الفتنة.. المغرب التطواني يستنكر تصريحات لاعب اتحاد طنجة

طنجاوي

 

نددت لجنة تصريف اعمال نادي المغرب التطواني، بتصريحات الجزائري وليد بنشريفة لاعب اتحاد طنجة، وقالت إنه أساء لمدينة تطوان كما عمد لزرع الفتنة بين المدينتين.
 
وكشف بلاغ أصدرته إدارة المغرب التطواني قالت فيه إنها "تلقت بإستغراب كبير التصريحات المستفزة الصادرة عن لاعب نادي اتحاد طنجة ذو الاصول الجزائرية « وليد بنشريفة » مباشرة بعد اعلان الحكم عن نهاية المقابلة التي جمعت بين فريقي المغرب اتلتيك تطوان و ضيفه اتحاد طنجة ضمن الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم."
 
وأضاق البلاغ أنه "حسب الفيديو الموثق الذي يظهر اللاعب في نرفزة كبيرة بدأت مع الحكم و تلقى من خلالها على ورقة حمراء و انتهت بكلام مستفز عن فريق المغرب التطواني خاصة و مدينة تطوان بصفة عامة. ضاربا عرض الحائط القيم النبيلة التي تصاحب كرة القدم و الرياضة."
 
وأدان البلاغ تصريحات لاعب اتحاد طنجة، مبرزا أن المعني بالأمر أراد من خلاله زرع الفتنة بين ابناء المدينتين (تطوان_طنجة) وهو ما لا يقبله نادينا العريق، مؤكدا عزم لمكتب المديري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن حقوقه.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@