الطنجاوي
أخر الأخبار

ريال مدريد يخرج من نفق التعادلات المتتالية وغريمه برشلونة ينتصرعلى الجريح ديبورتيفو لاكورونيا

طنجاوي - محمد بنموسى
 نجح فريق ريال مدريد في إنهاء مسلسل تعادلاته المتتالية بعدما حقق فوزاً ساحقاً على مضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل هدف وحيد خلال اللقاء الذي انتهى بينهما قبل لحظات على أرضية ملعب "بينتو فيامارين" برسم مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. كتيبة المدرب الفرنسي زيدان دخلت اللقاء وعينها على تجاوز تعادلاتها المتتالية , وهو ما تأتى لهم بعد سحقهم لمضيفهم ريال بيتيس بنتيجة عريضة انتهت بواقع 6 أهداف افتتحها المدافع فاران بعد بداية اللقاء بأربع دقائق ليضيف المهاجم كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 31 ثم سجل مارسيلو الهدف الثالث في الدقيقة 39 قبل أن يضيف الاسباني إيسكو هدفين في الدقيقتين 45 و63 فيما شهد الهدف الختامي توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 79 , بينما أحرز هدف بيتيس الوحيد ألفارو سيخودو في الدقيقة 56.
وبهذا الفوز تصدر النادي الملكي جدول ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع أتلتيكو مدريد برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند النقطة الثامنة في المركز الخامس عشر.
وفي لقاء اخر أنهى الغريم برشلونة مباراته أمام ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة من توقيع كل من "رافينيا"، "سواريز" والعائد من الإصابة "ميسي" وذلك في المباراة التي جمعتهما معا على أرضية ميدان "كامب نو" عشية اليوم السبت .
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 16 متقدمًا نحو المركز الثالث , فيما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند ثماني نقاط في المركز 14  .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@