أخر الأخبار

بعد محاكمة ماراثونية.. غرفة الجنايات توزع 22 سنة سجنا على الناصري وبعيوي في قضية “إسكوبار الصحراء”

طنجاوي

 

بعد محاكمة ماراثونية، أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء مساء اليوم الخميس (25 يونيو)، الستار على ملف قضية “إسكوبار الصحراء”.

 

متابعة كل من سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي السابق، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق السابق.

 

وأدانت الهيئة القضائية الناصري، بـ10 سنوات سجنا نافذا.

 

كما قضت الهيئة القضائية أيضا على خلفية الملف نفسه عبد النبي بعيوي بـ12 سنة سجنا نافذة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@