طنجاوي
قاد تنسيق بين المصالح الأمنية والجمارك في معبر باب سبتة، اليوم السبت (27 يونيو)، إلى إحباط محاولتين منفصلتين لتهريب شحنة من مخدر الشيرا.
وقال مصدر مطلع لـ"طنجاوي" إن العمليتين أسفرتا عن حجز أكثر من 42 كيلوغراماً من مخدر الشيرا.
وأضاف المصدر ذاته أن هذه الشحنة كانت مخبأة داخل سيارتين، إحداهما من نوع "أودي" والأخرى من نوع مرسيدس بلوحات ترقيم إسبانية.
وأشار المصدر نفسه إلى أنه إثر ذلك جرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.