أخر الأخبار

بلحسن تستنجد ببوليف في فتح ماي !!


طنجاوي
نشرت البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية ونائبة عمدة مدينة طنجة، فاطمة بلحسن، صورة على حائطها الفايسبوكي، أمس خلال احتفالات فاتح ماي، صورة يظهر فيها قادة الحزب ويتعلق الأمر بكل من نجيب بوليف وجامع المعتصم وأشخاص آخرين، وكتبت تعليقا يقول من "قلب المنصة بطنجة".
غير أن هذه الصورة قديمة تعود لسنة 2016، ذلك أن الوزير بوليف لم يكن حاضرا خلال احتفالات فاتح ماي لهذه السنة كما هو الشأن بالنسبة لجامع المعتصم، وهو ما خلق موجة سخرية من المستشارة بلحسن، التي يبدو أن تحن إلى الاحتفالات السابقة التي كان يؤطرها بوليف، والتي تمر في أجواء حماسية.
هذا السلوك يطرح أكثر من تساؤل حول ما إذا كانت نائبة عمدة طنجة تعمدت نشر هذه الصورة من أجل إيهام من لم يحضر احتفالات فاتح ماي أن قيادة الحزب كانت حاضرة وعلى رأسها بوليف؟ أم أن البرلمانية بدورها ساءها عدم حضور أي قيادي من الحزب، وبالتالي نشرت هذه الصورة لتذكر الناس  بنوعية الحضور في السنة الماضية ومقارنته بهذه السنة لذلك نشرت أسفل هذه الصورة صورة أخرى تظهر الوجوه التي حضرت للاحتفالات فاتح ماي لهذه السنة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@