أخر الأخبار

تفكيك عصابة الاتجار في المخدرات الصلبة بحي المصلى بطنجة

طنجاوي

باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، تدخلا أمنيا بأحد المنازل الكائنة بحي المصلى بوسط المدينة، وذلك على خلفية معلومات دقيقة تفيد بتورط مالكه في قضايا الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

هذه العملية النوعية أسفرت، حسب مصدر أمني، عن توقيف تسعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 23 سنة ،من ذوي السوابق القضائية.  

 عمليات التفتيش المنجزة، مكنت من حجز 649 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع، و120 غراما من مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية، ودراجتين ناريتين من الحجم الكبير لا تتوفران على وثائق الملكية، بالإضافة إلى 15 هاتفا محمولا وجهازي كاميرا رقمية.

وسيتم إخضاع جميع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة اليهم، ورصد ارتباطاتهم المحتملة بشبكات إجرامية تنشط في مجال الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.  

وتندرج هذه العملية، وفق المصدر ذاته، في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها ، خاصة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة. 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@