أخر الأخبار

خطير.. مستشار جماعي بنواحي طنجة يهدد زملاءه بالقتل على طريقة داعش

طنجاوي
توصل عامل إقليم الفحص انجرة بشكاية موقعة من 10 مستشارين جماعيين ينتمون للمجلس الجماعي للجوامعة بإقليم الفحص أنجرة، تتهم زميلا لهم بتهديدهم بالقتل على طريقة داعش، ودلك خلال انعقاد إحدى الدورات الاستثنائية الشهر الماضي.
وحسب الشكاية التي حصل موقع "طنجاوي" على نسخة منها، فإن الدورة الاستثنائية التي عقدت يوم 18 غشت الماضي والمخصصة لمناقشة الاتفاقية المتعلقة بالماء الشروب، وتحويل مبلغ ميزانية التجهيز، شهدت قيام المستشار الجماعي "س.ز" بتهديد زملائه بالقتل على الطريقة الداعشية.
وذكرت الشكاية أن المستشار الجماعي المذكور، وبعد أن تدخل خارج النقاط المدرجة في جدول الأعمال، أشبع زملاءه سبا وشتما وتهجم على أحدهم مهددا إياه بالقتل على الطريقة الداعشية، ما تسبب في رفع الجلسة وإفشال إتمام أشغال الدورة.
المستشارون الذين عبروا في الشكاية عن استنكارهم لما صدر عن زميلهم، التمسوا من عامل إقليم الفحص أنجرة التدخل "لتطبيق القانون في حق هذا العضو"، كما طالبوه بتوفير الأمن أثناء الجلسات وأشغال اللجان، كون ما حدث يهدد حياتهم، حسب تعبيرهم.
 
 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@