أخر الأخبار

الفتح الرباطي يطيح بالصفاقسي التونسي ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي

طنجاوي - محمد بنموسى 

ضمن فريق الفتح الرياضي الرباطي بطاقة العبور الى دور النصف النهائي ،من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح على مستضيفه الصفاقسي التونسي، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء اليوم الجمعة ،على ارضية ملعب " الطيب المهيري " ضمن مباريات اياب دور الربع النهائي.
الفتح الرباطي الذي كان قد تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد ، سعى الى استغلال هذا العامل في الاراضي التونسية وترجيح الكفة لصالحه ، الا انه اصطدم بفريق منظم وجمهور غفير ساعد فريقه منذ بداية المباراة الى ان استطاع الصفاقسي تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 23 بواسطة اللاعب كريم العواضي من ضربة الجزاء. 

هدف الفريق التونسي استمر الى غاية نهاية الوقت الاصلي من المباراة ليتجه الفريقين معا الى ضربات الجزاء التي ابتسمت في الاخير لصالح أبناء المدرب وليد الركراكي ب 5 ركلات مقابل 4 ، ليتأهل الفريق المغربي الى المربع الذهبي من الكونفيدرالية الافريقية. 

يذكر ان الفتح الرباطي لعب منقوصا من خدمات مدافعه سعد ايت الخرصة بعد تلقيه للبطاقة الحمراء قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@