أخر الأخبار

إعادة تمثيل جريمة قتل وسرقات موصوفة لوكالات بنكية وتجارية ومصرفية بطنجة

طنجاوي

جرت، صباح اليوم، إعادة تمثيل جريمة قتل بحي "فيلا فيسا" بطنجة ، وقعت قبل سنتين، وأيضا جريمة محاولة السرقة لوكالة بنكية بساحة 9 أبريل، من لدن الجاني الذي جرى توقيفه مساء الجمعة، رفقة شركاءه.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني  أمس السبت بأن مصالح الأمن كانت قد أوقفت المعني بالأمر من أجل الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية وقعت في 13 من الشهر الجاري، قبل أن يكشف البحث معه عن مفاجأة غير متوقعة، تتعلق بتورطه في 16 عملية سرقة موصوفة استهدفت وكالات تجارية لبيع شرائح الهاتف المحمول، ووكالة لصرف العملات، ومحلات تجارية وأخرى سكنية بمدينة طنجة.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث أوضحت أن المعني بالأمر يشتبه في تورطه في ارتكاب سرقة موصوفة من داخل فيلا بحي مالاباطا بمدينة طنجة في شهر يناير 2015، وذلك بعدما عرض، برفقة ثلاثة مساهمين آخرين، الحارس الليلي لاعتداء جسدي ولعملية خنق نجم عنهما الوفاة.

التوقيف ضم أيضا 3 من شركاء الجاني الرئيسين الذين ارتكبوا معه جريمة قتل حارس "فيلا فيستا" حيث تتراوح أعمارهم مابين 20 و 24 سنة، واعترفوا بقيامهم رفقة الجاني بتسلق "الفيلا" و اقتحامها و تقييد الضحية و خنقه و الاستيلاء على محتوياتها و بيعها، كما تم أيضا توقيف الشخص الذي اشترى منهم المسروقات.

وأكد البلاغ أنه لضرورة البحث، فقد تم إيداع المشتبه فيه، الذي يعيش حالة التشرد، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@