أخر الأخبار

بعد تأكيد اقالة بادو الزاكي ... هذه الأسماء المرشحة لتدريب اتحاد طنجة

طنجاوي - محمد بنموسى 
 
بعدما تم الحسم رسميا في قرار  إقالة المدرب بادو الزاكي من على رأس الادارة الفنية والتقنية لفارس البوغاز  ، بسبب فشله في تحقيق نتائج ايجابية رفقة الفريق ، برزت على السطح مجموعة من الأسماء الوطنية المرشحة لتدريب الفريق الطنجي في الفترة المقبلة .
 
أبرز تلك الأسماء المرشحة وبقوة نجد المدرب الوطني محمد فاخر الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب اتحاد طنجة بداية الموسم الرياضي الحالي وكان ينافس بادو الزاكي على هذا المنصب قبل أن يقع الإختيار على هذا الأخير ، بالإضافة الى تواجد اسمين أخرين في قائمة المرشحين ، ويتعلق الأمر بمدرب حسنية أكادير السابق ، عبد الهادي سكيتيوي ، الى جانب المدرب هشام الدميعي الذي كان قد أقيل الموسم المنصرم من منصب تدريب أولمبيك أسفي بسبب سوء النتائج .   
 
يذكر أن المدرب بادو الزاكي فشل في تحقيق إنطلاقة جيدة سواء في منافسات كأس العرش أو في مسابقة البطولة الوطنية الإحترافية ، ما جعل الفريق الطنجي يحتل المركز 12 في سلم الترتيب برصيد 8 نقاط من 5 تعادلات وهزيمتين وانتصار ، مع فشله في تحقيق ولو انتصار واحد على ميدانه وامام جماهيره ، ما دفع ادارة ممثل عاصمة البوغاز الى اتخاذ قرار الاقالة مباشرة بعد الهزيمة أمام اولمبيك اسفي     .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@