أخر الأخبار

السلطات تهدم ممرا مؤدي إلى حانة "مزاج" بكورنيش طنجة بني فوق الطريق العمومي

طنجاوي

قامت السلطات المحلية، صباح اليوم،  بهدم ممر مؤدي إلى مقهى الشيشة "مزاج" الواقع بكورنيش المدينة، لأن أقم فوق ملك عمومي، ما دفع السلطات إلى هدم بعدما رفض مالك المقهى إزالته رغم تحذيره  من قبل السلطات.

هذا المقهى سبق وأن كانم موضوع شكايات متعددة من لدن الساكنة عندما حوله مالكه إلى حانة، وفضاء لتعاطي الشيشة، في منطقة تعتبر محرمة على هذا النوع من الأنشطة.

صاحب الحانة كان قد استغل ترخيصا ممنوحا له من مصالح الجماعة الحضرية، لفتح مقهى بمنطقة ملاباطا، تحمل إسم "مزاج"، لتحويلها إلى حانة تستقبل القاصرات، حيث تفيد مصادر أن بعضهن يتعاطين للدعارة.

وشكل ترخيص الولاية استياء كبيرا بين سكان الإقامات المجاورة، الذين يوجهون اتهاما مباشرا لولاية طنجة بأنها تشجع على خرق القانون، خاصة وأن الفضاء الذي تقع به هاته المقهى  لا يسمح بافتتاح حانات به، لكونه مجاور للتجمعات السكانية.

وكان العديد من السكان، المقيمين بجوار هاته الحانة،   صرحوا بأن المكان تحول إلى وكر للفساد ن وتجارة الجنس، الذي تمارسه أحيانا قاصرات، من بينهن تلميذات يترددن عليه باستمرار، وأحيانا يكُنَّ مرفوقات برجال كبار في السن، مما يطرح تساؤلا كبيرا حول دور السلطات في التصدي لمثل هاته الممارسات.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@