أخر الأخبار

هذا ما فعلته ولاية أمن طنجة في قضية شخص مخمور أرعب سواحا صينين

طنجاوي

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية، بتنسيق مع مصالح ولاية أمن المدينة، قبل قليل، من توقيف الشخص الذي وثقته شريط فيديو، وهو في حالة تخدير، يثير الرعب في زنقة إبن كثير، قرب النجمة، بقلب مدينة طنجة.

وحسب مصدر أمني، يتعلق الأمر بالمدعو (م.ف)، من ذوي السوابق العدلية، وقد تم اعتقاله متحوزا سلاحا أبيض، حيث تم إيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعلميات من النيابة العامة المختصة، قبل إحالته على القضاء ليقول كلمته الفصل في حقه.

وكان موقع "طنجاوي" قد نشر شريط فيديو، مساء أمس، يظهر فيه شخص في حالة تخدير متقدمة، وهو يثير الرعب في زنقة إبن كثير، حيث صادفت الواقعة مرور سواح صينين، الأمر الذي تسبب لهم في رعب كبير، بسبب الحالة الهستيرية التي كان عليها المتهم.

يذكر أن زنقة إبن كثير باتت تعرف عدة حوادث مماثلة، بعدما أصبحت ملاذا لمتسهلكي المخدرات، وفضاء للعديد من ظواهر الفساد والانحراف الأخلاقي، بسبب تواجد العديد من الشقق المعروفة بتحويلها لأوكار الدعارة، في غياب حضور منتظم لدوريات الشرطة.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@