أخر الأخبار

سيطرة مدريدية على تشكلية " الويفا " المثالية لسنة 2017

طنجاوي - محمد بنموسى

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " الويفا " اليوم الخميس ، عن التشكيلة المثالية في القارة العجوز لسنة 2017، وقد شهدت سيطرة واضحة لنجوم ريال مدريد بعد تتتويجهم بدوري الأبطال للعام الثاني على التوالي. وسيطر النادي الملكي على التشكيلة المثالية بتواجد 5 لاعبين من صفوفه ، بينما تمثل حضور برشلونة عبر لاعب واحد فقط وهو الأرجنتيني ميسي .

وامتد التصويت على تشكيلة السنة في أوروبا على الموقع الرسمي لـ"الويفا" منذ 22 نونبر 2017 إلى غاية 10 يناير 2018 , وشارك في هذه العملية أزيد من 8 ملايين و700 ألف شخص ، هذا وقد جاءت تشكيلة السنة في أوروبا حسب الاتحاد الأوروبي " الويفا "على الشكل التالي : في حراسة المرمى: الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) في الدفاع: البرازيلي داني ألفيس (باريس سان جيرمان)، الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد)، الإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد). في خط الوسط: البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، الألماني توني كروس (ريال مدريد)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والبلجيكي إدين هازارد (تشيلسي). في الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد).

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@