أخر الأخبار

افتتاح مركز لوجيستيكي إماراتي بالميناء المتوسطي يتوقع تشغيل 370 عاملا مغربيا

طنجاوي- أسماء فقهاوي

افتتح، صباح اليوم، بميناء طنجة المتوسط المركز اللوجيستي لشركة  Adidas -Emirates Logistics ، وهي أحد فروع المجموعة الإماراتية "medhub"الناشطة بأزيد من أربعين دولة، رائدة في في مجال التسيير و الخدمات اللوجيستية وسط ثمانية عشر شركة عالمية في الشرق الأوسط وافريقيا و آسيا.

وترأس حفل افتتاح هذا المشروع وزير النقل والتجهيز والوجستيك، عبد القادر اعمارة، إلى جانب عامل إقليم الفحص أنجرة، عبد الخالق المرزوقي، إلى جانب كلا من رئيس المجموعة الإماراتية، ومدير العمليات والتطوير التجاري، بشركة "اميرتس لوجيستيكس".

هذا، ويمتد المشروع  على مساحته 13 ألف متر مربع، وباستثمار مالي  بلغت قيمته الإجمالية 65 مليون درهم، ويتراوح عدد منتوجات "ADIDAS" التي سيتم تسليمها من هذا المستودع بخمسة ملايين قطعة في سنة 2018، كما سيتم تخزين أزيد من 30 ألف منتوج مستورد من أزيد من عشرون بلدا كما ستوفر المجموعة مايقارب 370  يد عاملة بالمغرب.

وأنشأت  مجموعة "-Adidas Emirates Logistis" هذا المركز بعد تنافسية بين عدة محطات، مستفيدة من التموقع الاستراتيجي لميناء طنجة المتوسط  والذي يربط بنحو 174 ميناء عالمي و ما يتميز به الميناء المغربي من تسيير إداري محكم وضبط مراحل العبور عبر الميناء.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@