الطنجاوي
أخر الأخبار

إصابة 9 محترفين مغاربة قبل الإعلان عن لائحة وديتي صربيا وأوزبكستان

 طنجاوي
ارتفع عدد المصابين في صفوف الدوليين المغاربة المحترفين في أوروبا إلى 9، والذين غابوا عن فرقهم في آخر جولة من الدوريات التي يمارسون بها، الأمر الذي تزامن مع إعداد الناخب الوطني هيرفي رونار للائحة اللاعبين المستدعين لمواجهتي صربيا وأوزباكستان الوديتين شهر مارس القادم.
ومن اللاعبين الاساسيين في المنتخب غاب خالد بوطيب عن صفوف فريقه مالتيا سبور التركي بسبب الإصابة، إلى جانب المدافع غانم رومان سايس الذي يغيب عن مباريات وولفرهابتون متصدر دوري الدرجة الثانية في انجلترا منذ أكثر من 3 أسابيع.
ولم يكد اللاعب الواعد في صفوف كان الفرنسي، يوسف آيت بناصر يعود إلى صفوف فريقه خلال مباراته الأخير، حتى عاودته الإصابة ليغادر مضطرا أرضية الملعب في الشوط الأول، فيما غاب عادل تاعرابت عن جنوة الإيطالي للإصابة بعد تألقه في سلسلة من المباريات.
ومن الأسماء التي تعاني من الإصابة أيضا كل من أسامة السعيدي ومنير الحمداوي اللذان عادا للتألق مع تفينتي في الدوري الهولندي الهولندي، إلى جانب ياسين بامو مهاجم نانت الفرنسي وعمر القادوري لاعب باوك سالونيك اليوناني، دون نسيان الإصابة الأخطر التي تعرض لها مدافع بيتيس الإسباني زهير فضال، والتي ستغيبه عن الميادين 6 أشهر، ما يعني حرمانه من المنافسة على مقعد ضمن اللائحة المشاركة في المونديال.

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@