الطنجاوي
أخر الأخبار

العثماني من طنجة: العراقيل التي تواجهنا طبيعية ومصلحة الوطن مقدمة على مصلحة الحزب

طنجاوي

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، "إن المشاكل والعراقيل التي تواجهنا في الحكومة هي طبيعية، لأن طريق الإصلاح طويل وشاق ولا يمكن أن يكون سهلا ".

وأضاف العثماني الذي كان يتحدث، قبل قليل،  في الجلسة العامة، للمؤتمر الثالث الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية، بالمركز الثقافي بوكماخ بطنجة، أن الحزب يشتغل بنفس وطني، ويقدم مصلحة الوطن على المصلحة الحزبية أو الشخصية.

وفي هذا السياق توقف العثماني عند قضية الصحراء قائلا:" الدول التي تحترم نفسها لا تفرط في سيادتها ولا تفرط في ذرة رمل من ترابها" وأضاف بأن المملكة بقيادة جلالة الملك لن تفرط في في شبر من وحدتها الترابية.

وحذر العثماني من الإنسياق وراء الإشاعات التي يطلقها أعداء وخصوم الوحدة الترابية، والتي تريد النيل من سمعة واستقرار المملكة.

وعرج العثماني في حديثه على عدد من الإنجازات التي قامت بها الحكومة، منذ مجيئها، مشيرا إلى أن رئاسة الحكومة بصدد الكشف في الأيام المقبلة عن حصيلتها السنوية أمام الرأي العام.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@