الطنجاوي
أخر الأخبار

إتحاد طنجة لكرة السلة يتأهل إلى البلاي أوف على حساب الفتح الرباطي

طنجاوي

اختتم أمس السبت إتحاد طنجة لكرة السلة مبارياته برسم الشطر الأول من البطولة الوطنية للقسم الممتاز ذكور شطر الشمال بفوز مهم على حساب الفتح الرباطي بحصة 77 مقابل 76 .

اللقاء كان شكليا بحكم ضمان الفريقين تأهلهما الدوري الممتاز منذ دورات ، لكن كل فريق  كانت له نظرته بخصوص الرتبة التي حددها حسابيا للتواجد في مرحلة البلاي اوف ، حيث تأهل كل من نادي المغرب الفاسي و شباب الريف الحسيمي في المجموعة (ب)، والتي ستتكون منهما معا و اضافة الفريقين المحتلين الرتبة الثالثة و الرابعة من المجموعة (أ) .

 أما فريق اتحاد طنجة فقد صعد رفقة الفتح الرباطي الى المجموعة (أ) والتي ستضم الفريقين المحتلين الرتبة الأولى و الثانية من المجموعة (ب) ، مما ينذر بمنافسة قوية وشرسة داخل المجموعتين معا خلال مرحلة البلاي اوف التي ستلعب بملعب محايد على مدار ثلاث ايام سيحدد لاحقا من طرف الجامعة .

للإشارة فالبطولة ستتوقف لفسح المجال أمام الفرق لخوض اقصائيات كاس العرش نهاية هذا الأسبوع حيث سيحدد البرنامج بعد اجراء عملية القرعة مساء غد الاثنين بمقر الجامعة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@