الطنجاوي
أخر الأخبار

هزيمة قاسية لاتحاد طنجة امام الفتح قد تعقد من مأمورية الفوز بالبطولة

طنجاوي - محمد بنموسى

تلقى فريق اتحاد طنجة هزيمة مرة امام الفتح الرباطي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي انتهى بين الطرفين قبل لحظات على ارضية مركب ابن بطوطة، لحساب فعاليات الجولة ال 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

الجولة الاولى من المباراة شهدت ضغطا قويا من طرف الفريق الرباطي، مع اغلاقه لجميع المنافذ في وجه مهاجمي اتحاد طنجة، الذين فشلوا في فك شفرة الدفاع نادي العاصمة، بإستثناء محاولة وحيدة اتسمت بطابع الخطورة كان وراءها المهاجم المهدي النغمي في الدقيقة 27، أخرجها الحارس محمد امسيف بصعوبة .

خلال الشوط الثاني ظهر الفريق الطنجي بوجه اخر، حيث احكم سيطرته على اللقاء، وشن مجموعة من الهجمات المتتالية، لكنه فشل في ترجمتها الى اهداف، ليعاقبهم الفريق الضيف بهدفين متتاليين ، جاء الاول في الدقيقة 81 بواسطة المهاجم ابراهيم البحراوي ، قبل ان يعود نفس اللاعب  بعد ثلاث دقائق ويضيف الهدف الثاني، من تسديدة قوية خارج منطقة العمليات فشل الحارس في صدها ، فيما شهد الهدف الوحيد للفريق الطنجي بصمة المهاجم المعدي النغمي قبل نهاية اللقاء بدقيقيتين . وعقب هذه الهزيمة المخيبة تجمد رصيد ممثل عاصمة عند النقطة 47 بالمركز الاول حيش فشل في الابتعاد عن اقرب مطارديه، وقد تعقد من سعيه نحو الفوز باللقب، بالمقابل رفع الفتح الرباطي رصيده الى 39 نقطة متسلقا سلم الترتيب نحو المركز الرابع.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@