أخر الأخبار

دهس طفل بزورق بالجزيرة الخضراء والمتهم عنصر من شبكة "ميسي" تاجر المخدرات باسبانيا


طنجاوي

 فتحت الشرطة الاسبانية أمس الاثنين تحقيقا بشأن وفاة طفل يبلغ ثمان سنوات تعرض لجروح خطيرة بسبب دهس الزورق الذي كان فيه رفقة والده الذي يدعى مانويل مانسيلا المعروف "بلولو" أشهر تجار المخدرات في شبكة "ميسي" التي يرأسها عبد الله الحاج والذي يعتبر ذراعه الأيمن في الشبكة حسب ما أكدته وسائل الإعلام الاسبانية.  
وعلى الرغم من استبعاد الداخلية الاسبانية وجود علاقة مقتل الطفل بموضوع المخدرات، فإن الشهود الذين عاينوا الحادث بشاطئ خيتاريس بالجزيرة الخضراء أكدوا أن والد الطفل كان يقود الزورق بسرعة جنونية، وأنه دخل في نقاش مع ركاب الزورق الآخر الذين قاموا بدهسه بشكل مقصود.
  وأكدت الشرطة الاسبانية إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن النقاش يمكن أن يكون له علاقة بالاتجار بالمخدرات بحكم أن جميعهم أعضاء في شبكة تهريب المخدرات كما أن سجلهم حافل بالسوابق خلال السنوات الأخيرة بالاعتقالات.
وفيما تشير المعطيات إلى وجود انتقام في الحادث، وعد وزير الداخلية الاسباني بمواصلة البحث وتوضيح الحقائق بشأن وفاة الطفل الذي كان رفقة والده بدون وثائق.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@