الطنجاوي
أخر الأخبار

اتحاد طنجة يرفع درع البطولة الوطنية وسط احتفالية خاصة

طنجاوي محمد بنموسى

 

احتفالية كبرى تلك التي شهدها مركب ابن بطوطة بطنجة مساء امس الاربعاء لحظة تتويج فريق اتحاد طنجة بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للمرة الاولى في تاريخه ، وذلك بحضور شخصيات سياسية ورياضية وازنة الى جانب فنانين كبار دون نسيان الجماهير الطنجاوية الوفية التي ملئت مدرجات الملعب عن اخره  .

وشهد الحفل تواجد شخصيات بارزة على غرار الياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة ، و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، فوزي لقجع ، الذي قام بتسليم درع البطولة الاحترافية لعميد ممثل عاصمة البوغاز ، اسامة غريب ، وسط اجواء من الفرح والبهجة داخل نفوس مكونات الفريق الطنجي الى جانب الجماهير الطنجاوية الوفية التي ابت الا ان تتشارك فرحة هذه اللحظات مع معشوقها الابدي الذي ضحت من اجله بالغالي والنفيس لتحقيق حلم طال انتظاره .

و تميز هذا الحفل بفقرات فنية وغنائية ،  نشطها فنانين كبار على غرار مغني الراب " مسلم " و الفنان الطنجاوي TiW TiW الذي قدم من بلجيكا خصيصا لحضور هذه الاحتفالية ، الى جانب المغني ، يونس البولماني ، والكوميديان  " مميح وجنيكو " . 

طاقم موقع طنجاوي كان حاضرا في هذه الاحتفالية الخاصة واعد لكم هذا الفيديو الذي يوثق اهم لحظات تتويج فرسان البوغاز باللقب الاول في التاريخ مدينة طنجة.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@