أخر الأخبار

العثماني يلحق أمحجور بالأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية

طنجاوي

كشفت مصادر إعلامية متطابقة، أن سعد الدين لعثماني، الامين العام لحزب العدالة والتنمية، اقترح في الاجتماع الاخير للأمانة العامة للحزب إلحاق كل من عبد العزيز أفتاتي والعربي بلقايد ومحمد أمحجور بالقيادة الحزبية.

وحسب ذات المصادر فإن إلحاق أفتاتي يشكل رسالة ودية لتيار عبد الاله بنكيران، لما هو معروف عن افتاتي من غيرة حزبية ودفاع عن قيمه ومبادئه، وجرأته في تسمية الأشياء بمسمياتها، فيما رأت في الحاق بلقايد وامحجور اعترافا من سعد الدين العثماني بالمجهود الذي بذلاه في الدفاع عن خط المرحلة الجديدة، او ما يعرف بتيار الاستوزار، حيث يعرف الجميع المجهود الكبير الذي بذله أمحجور على الخصوص في مقارعة دفوعات انصار بنكيران وانتصاره لطروحات العثماني والرميد والرباح.

وعلاقة بذات الموضوع، لم تستبعد مصادر على اطلاع جيد بالمطبخ الداخلي لحزب المصباح، ان يشكل إلحاق أمحجور بالأمانة العامة خطوة لاعادة التوازن الى التنظيم الحزبي بعمالة طنجة - أصيلة، بعدما بسط خيي محمد، احد الداعمين الكبار لتيار بنكيران، سيطرته المطلقة على الحزب بطنجة، حيث سيسهم الموقع الجديد لامحجور في إعطاء جرعة قوية لتيار العثماني بمدينة تعتبر احد القلاع الرئيسية لحزب المصباح على الصعيد الوطني.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@