أخر الأخبار

القضاء الفرنسي يمنع سعد لمجرد من قضاء عيد الأضحى في المغرب

طنجاوي

رفض القضاء الفرنسي السماح للمغني المغربي سعد المجرد بالعودة إلى المملكة المغربية للاحتفال بعيد الأضحى، والذي من المتوقع أن يحتفل به العالم الإسلامي في 22 غشت.

 ومنذ إطلاق سراحه بكفالة، عاد الفنان البالغ من العمر 33 عامًا إلى المغرب مرتين. ففي شهر ماي، سمحت له المحكمة الفرنسية بقضاء شهر رمضان المبارك مع عائلته. كما تم منحه حق السفر إلى المملكة المغربية شهر مارس في زيارة مؤقتة لتقديم أغنيته "غزالي".
 وعلى الرغم من إزالة سوار المراقبة الإلكتروني الذي كانت المحكمة قد أجبرته على ارتدائه في أكتوبر 2017، ما زال المغني الشاب ممنوع من مغادرة للأراضي الفرنسية، في انتظار انتهاء التحقيق وبدء محاكمته. 
للتذكير، فقد كانت السلطات الفرنسية قد اعتقلت المجرد في 26 أكتوبر 2016، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية تدعى لورا بريول. وتم الإفراج مؤقتًا عن مغني البوب بكفالة بموجب ارتدائه لسوار المراقبة الإلكترونية في 13 أبريل 2017، بعد أن أمضى ما يقرب عن ستة أشهر في فندق ماريوت بالشانزليزيه في باريس في انتظار مواجهته تهمة الاغتصاب والاعتداء.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي 'tanjaoui.ma'

تعليقات الزوّار (0)



أضف تعليقك



من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

أخر المستجدات

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية

توصل بجديدنا عبر البريد الإلكتروني

@